(( آثار مصر الفرعونية القديمة ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو عايز تعرف

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 145

لو عايز تعرف  Empty
مُساهمةموضوع: لو عايز تعرف    لو عايز تعرف  Icon_minitimeالإثنين أبريل 18, 2011 4:24 am

عايز تعرف
تشهد جامعة القاهرة منذ صباح اليوم وحتى هذه اللحظة تظاهرات واحتجاجات للمطالبة بإقالة رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

ففي كلية الأعلام احتشد المئات من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس أمام الكلية رافعين لافتات منددة بعميد الكلية الدكتور سامي عبدالعزيز، وانتقاد موقفه من ثورة 25 يناير.. وردد المتظاهرون هتافات معادية منها" إعلام تريد إسقاط العميد"، "يا عميد أطلع بره الكلية هتصبح حرة".

وشهدت وقفة طلاب الإعلام مشادات كلامية مع عدد من موظفي وعمال الكلية الذين حاولوا مزاحمة الطلاب المحتجين علي السلالم رافعين لافتات تم إعدادها لتأييد العميد في إدارة رعاية الشباب، علي مرأي من المتظاهرين، الأمر الذي أثار غضب المتظاهرين ودفع بعدد منهم إلى الصعود أعلى سطح الكلية لتمزيق اللافتات المؤيدة للعميد.

وفي كلية دار العلوم، تحركت ظهر اليوم، مسيرة طلابية من أمام الكلية وطافت بمقار كليات الجامعة للتنديد بعميد الكلية والمطالبة بإقالة رئيس الجامعة بعد توارد أنباء عن قيام الدكتور محمد صالح عميد كلية دار العلوم بإحالة عدد من المعيدين المعارضين له ولسياساته إلى مجالس تحقيق الشئون القانونية بالجامعة.

وعقب صلاة الظهر احتشد الآلاف من طلاب الجامعة أمام قبة الجامعة للمطالبة بإقالة رئيسها والتنديد باستمرار تواجد عناصر من أمن الدولة بالجامعة رغم تأكيد الإدارة خروج عناصر الشرطة وأمن الدولة من الجامعة منذ أيام.

وفي كلية العلاج الطبيعى، أعلن عدد كبير من الطلاب وأعضاء التدريس إضرابهم عن دخول المحاضرات والانتظام ومطالبة العميد بالرحيل عن منصبه مؤكدين أنه قد قال في وقت سابق أنه تقدم باستقالته لكنهم فوجئوا بمنصبه.

وكانت إدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسام كامل، قد دعت إلي إحتفالية صباح اليوم لتأييد ثورة 25 يناير ولتحية أرواح الشهداء ونظموا وقفة أمام القبة لما يقرب من نصف ساعة قبل توارد أنباء الاحتجاجات التى انطلقت من داخل وخارج الحرم الجامعي.
https://jojogege.roo7.biz

لو عايز تعرف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لو عايز تعرف مين حذفك من الياهو ادخل بسرعة
» درجه عصبيه لو عايز تعرف انتي عصبي اد ايه ادخل وجرب